مركز الطب النفسي للكبار UNM | البوكيرك ، نيو مكسيكو اللغة

مركز الطب النفسي UNM

يقدم مركز UNM للطب النفسي ، أكبر مزود رعاية للصحة العقلية المجتمعية في الولاية ، مجموعة كاملة من الرعاية الصحية السلوكية لآلاف من المكسيكيين الجدد كل عام.

بالإضافة إلى الرعاية النفسية الطارئة والعاجلة ، يوجد في مرفقنا الداخلي 48 سريرًا للبالغين وكبار السن. يوفر موقعنا في ريو رانشو أيضًا الرعاية في إدمان المواد الأفيونية والقلق ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات العيادات الخارجية المبتكرة.

شبكة رعاية

يقدم مركز الطب النفسي للأطفال في UNM الرعاية للأطفال والمراهقين حتى سن 17 عامًا. تعمل تكنولوجيا الرعاية الصحية عن بُعد على توسيع نطاق الوصول إلى خدمات الصحة السلوكية عالية الجودة في المدارس والمرافق الإصلاحية والمواقع الأخرى في جميع أنحاء نيو مكسيكو. 

خدمات الطوارئ النفسية (PES)

PES هي غرفة الطوارئ النفسية الوحيدة التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع في نيو مكسيكو. العملاء الذين يقدمون بمستوى حدة لا يمكن استيعابهم في الرعاية العاجلة ، مثل أولئك المعرضين للخطر على أنفسهم و / أو الآخرين ، تتم إحالتهم إلى PES.

يتم توفير خدمات الطوارئ النفسية لجميع العملاء الذين يقدمون إلى PES الذين لديهم حاجة نفسية حادة. يمكن لتطبيق القانون وأطباء الرعاية الأولية وغرف الطوارئ والمدرسين والمستشارين والمرافق الصحية السلوكية الأخرى والإحالات الذاتية ومجموعة متنوعة من المصادر الأخرى إحالة العملاء. 

الإحالة ليست مطلوبة لكي يتم رؤية العملاء في PES. يمكن لأي شخص في المجتمع يشعر بعدم الأمان الدخول إلى خدمة الطوارئ هذه في أي وقت ويمكن رؤيته. تقدم PES خدمات الطوارئ النفسية للبالغين والمراهقين والأطفال.

يقدم الأطباء النفسيون التدخلات النفسية الطارئة بما في ذلك العلاجات الدوائية ، وتدخلات السلامة ، وتقييم الاستقرار الحاد للعملاء. قد تكون الإحالة إلى قسم الطوارئ الطبية بالمستشفى الجامعي مطلوبة للتقييم الطبي الطارئ. إذا لم يتم الحصول على الاستقرار ، فسيتم الإحالة إلى خدمة المرضى الداخليين أو خدمة استقرار الأزمات لمدة 23 ساعة. ستتم إحالة الأفراد المستقرين إلى مستوى رعاية العيادات الخارجية المناسب مع إدارة الأدوية يوميًا حتى يتم الحصول على موعد للمرضى الخارجيين ، إذا لزم الأمر.

عيادة الرعاية النفسية العاجلة (PUCC)

ترى ممرضة الطب النفسي ذات الممارسة المتقدمة تقييمًا وتقديم علاجًا فوريًا وإحالات لمتابعة الرعاية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية بسيطة إلى متوسطة بما في ذلك الاكتئاب والقلق.

يمكن تغيير المرضى الذين يسجلون الدخول إلى PES الأكثر ملاءمة لـ PUCC إلى PUCC بواسطة مزود. يشمل المرضى المناسبون لـ PUCC ما يلي: 

  • الاكتئاب دون وجود نظام SI نشط مع خطة أو نية
  • القلق ليس حاليا في نوبة هلع
  • عبوات الأدوية
  • مساعدة المرضى بموارد مقدم الخدمة ومتابعة الرعاية

لمعرفة المزيد حول خدمات الصحة السلوكية في UNM Health ، انقر هنا.

خدمات الطوارئ

  • 505-272-2920
  • فتح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع

الرعاية العاجلة للأطفال

  • 505-272-9038
  • مفتوح من 9:30 صباحًا حتى 6:00 مساءً (تم قبول آخر مريض الساعة 5:30) ، من الاثنين إلى الجمعة

 

حرم ريو رانشو الجامعي

الفواتير والتأمين

مركز الطب النفسي UNM
2600 رخام افي.
البوكيرك، نيو مكسيكو 87106
عيادة الصحة السلوكية UNM
2600 College Blvd. شمال شرق
ريو رانشو ، نيو مكسيكو 87144

UNM Adult Psychiatric Center | Albuquerque, New Mexico Translate

UNM Psychiatric Center

The state's largest community mental health care provider, UNM Psychiatric Center provides a full spectrum of behavioral health care for thousands of New Mexicans each year.

In addition to emergency and urgent psychiatric care, our inpatient facility has 48 beds for adults and seniors. Our Rio Rancho location also provides care in opioid addiction and anxiety, as well as a wide spectrum of innovative outpatient services.

A Network of Care

The UNM Children's Psychiatric Center provides care for children and teens through age 17. Telehealth technology extends access to high-quality behavioral health services in schools, correctional facilities and other locations throughout New Mexico. 

Psychiatric Emergency Services (PES)

PES is the only 24-hour a day, 7-days a week Psychiatric Emergency Room in New Mexico. Clients who present with an acuity level that cannot be accommodated in Urgent Care, such as those at risk to self and/or others are referred to PES.

Psychiatric emergency services are provided to all clients who present to PES with an acute psychiatric need. Law enforcement, primary care physicians, emergency rooms, teachers, counselors, other behavioral health facilities, self-referrals and a variety of other sources can refer clients. 

A referral is not required for clients to be seen at PES. Anyone in the community feeling unsafe can walk into this emergency service at any time and be seen. PES provides psychiatric emergency services for adults, adolescents, and children.

Psychiatrists provide emergency psychiatric interventions including medication therapies, safety interventions, and acute stabilization evaluate clients.  Referral to the University Hospital medical Emergency Department may be required for emergency medical evaluation.  If stabilization is not obtained, referral into the inpatient service or 23-hour crisis stabilization service will occur.  Stabilized individuals will be referred to the appropriate outpatient level of care with medication management daily until outpatient appointment is obtained, if needed.

Psychiatric Urgent Care Clinic (PUCC)

Advanced practice psychiatric nurse sees provides assessment, provide immediate treatment, and make referrals for follow up care for people experiencing minor to moderate psychiatric issues including depression and anxiety.

Patients that sign into PES that are more appropriately suited for PUCC can be changed to PUCC by a provider. Patients that are appropriate for PUCC include: 

  • Depression without active SI with plan or intent
  • Anxiety not currently in a panic attack
  • Medication refills
  • Assisting patients with provider resources and follow up care

Emergency Services

Pyschiatric Urgent Care

  • 505-272-9038
  • Open 9:30am to 6:00pm (last patient accepted at 5:30), Monday–Friday

 

Rio Rancho Campus

Billing and Insurance

UNM Psychiatric Center
2600 Marble Ave.
Albuquerque, NM 87106
UNM Behavioral Health Clinic
2600 College Blvd. NE
Rio Rancho, NM 87144